الاثنين، 13 ديسمبر 2010

حوار بين كبرياء رجل وغرور امرأة


قال لها ألا تلاحظين أن الكون ذكرا

فقالت له بلى لاحظت أن الكينونه أنثى

قال لها ألم تدركى بأن النور ذكرا

فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثى

قال لها أوليس الكرم ذكرا

فقالت له نعم ولكن الكرامه أنثى

قال لها ألا يعجبك أن الشعر ذكرا

فقالت له وأعجبنى أكثر أن المشاعر أنثى

قال لها ألا تعلمين أن العلم ذكرا

فقالت له أننى اعرف أن المعرفة أنثى

فأخذ نفسا عميقا وهو مغمض عينيه

ثم عاد ونظر أليها بصمت للحظات وبعد ذلك .

قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخبانة أنثى .

فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكرا .

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديغة أنثى .

فقالت له بل هن يقلن أن الكذب ذكرا .

قال لها هناك من أكد لي أن الحماقة أنثى .

فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكرا .

قال لها أنا أظن أن الجريمة أنثى .

فقالت له وأنا أجزم أن الإثم ذكرا .

قال لها أنا تعلمت أن البشاعة أنثى .

فقالت له وأنا أدركت أن القبح ذكرا .

تنحنح ثم أخذ كأس الماء

فشربه كله دفعه واحده

أما هى فخافت عند أمساكه بالكأس

مما جعلها أبتسمت ما أن رأته يشرب

وعندما رأها تبتسم له .

قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثى .

فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكرا .

قال لها لا بل السعادة أنثى .

فقالت له ربما ولكن الحب ذكرا .

قال لها وأنا اعترف بأن التضحية أنثى .

فقالت له وأنا أقر بأن الصفح ذكرا .

قال لها ولكننى على ثقة بأن الدنيا أنثى .

فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكرا .

ولا زال الجدال قائما

ولا زالت الفتنه نائمة

وسيبقى الحوار مستمرا طالما أن.

السؤال ذكرا

والإجابة أنثى

فمن برأيكم سوف ينتصر على الآخر

         أما ان انتصار الرجل من انتصار المرأه والعكس صحيح

هناك تعليق واحد:

  1. السلامو عليكم

    الله الله الله
    بجد أنا عمرى ما سمعت مناظره بالجمال ده
    انتى فنانه

    أنا من رأى المتواضع ان المرأه هى اللى هتنتصر
    لان الاشياء المؤنثه فى حياتنا كتييييييييييييره

    تحياتى ليكى وعلى اسلوبك الجميل

    اتمنى تزورى مدونتى
    رايك يهمنى جدا

    محمـــد التركـــى

    ردحذف